• تقديم كل ما لدى الشركة من طاقات وامكانيات ودعم نقدى لتشغيل فنادقها خاصة بتحمل اعباء المرتبات فى فترة تاثر نشاط السياحة للحفاظ على العاملين بتلك الفنادق.
• الارتقاء بمستوى الشركة من تطوير اداء العاملين من خلال تحديث منظومة الاداء الالى بالشركة.
• اعادة هيكلة قطاعات الشركة مع مراعاه الاشراف الامثل و التسلسل الوظيفى المنطقى
• إعتماد خطط تدريبية على مدار العام لضمان كفاءة العاملين لمواكبة كافة التطورات المطلوبة للعمل الإدارى والمحاسبى والفندقى .
• الحرص الدائم على توفير فر ترفيهية وأنشطة إجتماعية للعاملين بها حرصاً على الروابط الاجتماعية والأسرية .